كيف تختار طاولة التغيير؟

الصفحة الرئيسية / الأخبار / صناعة الأخبار / كيف تختار طاولة التغيير؟
صناعة الأخبار

كيف تختار طاولة التغيير؟

أ طاولة التغيير تضع مستلزمات الحفاضات الخاصة بك على ارتفاع يسهل الوصول إليه حتى تتمكن من إبقاء يد واحدة على الطفل أثناء الإمساك بالمناديل المبللة وكريم الطفح الجلدي والمزيد. إنها رائعة للحفاظ على كل شيء في مكان واحد وجعل التنظيف أسهل - بالإضافة إلى أنها تمنعك من الانحناء على طفلك حديث الولادة لفترة طويلة ، مما قد يؤدي إلى إجهاد الظهر.

يمكنك العثور على طاولات تغيير قائمة بذاتها تحتوي على منصات فقط ، أو يمكنك اختيار مجموعة منضدة / طاولة تغيير تتضمن درجًا أو عدة أرفف لتخزين الملابس والإمدادات. يتوفر بعضها في مجموعة متنوعة من التشطيبات لتكمل ديكور غرفة الأطفال والأثاث الآخر. يتميز العديد منها أيضًا بمحطة نشاط تتضمن لعبة متنقلة أو أي نوع آخر من ألعاب الأطفال لإبقاء طفلك الصغير مستمتعًا أثناء التغييرات.

مع نمو الأطفال ، يصبحون أكثر استقلالية وقد يعترضون على تغييرهم على طاولة التغيير من خلال محاولة التدحرج أو الركل على الوسادة. هذا هو الوقت الذي ستحتاج فيه إلى تحديد ما إذا كانت الراحة الإضافية لطاولة التغيير تستحق العناء أو إذا حان الوقت للتبديل إلى استخدام وسادة على الأرض.

من المهم أيضًا ملاحظة أن وزن طفلك وطوله يلعبان دورًا في الوقت الذي يجب أن تتوقف فيه عن استخدام طاولة التغيير. تتمتع معظم هذه الأجهزة بسعة قصوى للوزن ، ومن الأسلم التوقف عن استخدام الطاولة بمجرد أن يصل طفلك إلى هذا الحد ، والذي يبلغ عادة حوالي 2 أو 30 رطلاً.


نوع
صناعة الأخبار
سنة
2023

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك . علامة الحقول المطلوبة*

اتصل بنا

* نحن نحترم السرية الخاصة بك ، وجميع المعلومات المحمية .